الطاقة الحيوية والرقية الشرعية

 

1- هل يمكن الجمع بين الطاقة الحيوية والرقية الشرعية؟

    نعم يمكن، وهذا له تأثير مضاعف على الإصابة الروحانية (عين أو حسد أو مس أو سحر)، وهناك بعض المعالجين بالطاقة ينصح بعدم استخدام الطاقة لعلاج المس والسحر وإنما يكتفي بعلاج الجسد فقط إن كان الجسد مصابا، ولكن إن كان الشخص لديه علم ودراية بالرقية الشرعية فإن استخدام الطاقة مع الرقية سيكون أفضل.

 

2- ما أنواع الأمراض الروحانية، وما هو أخطرها؟

الأمراض الروحانية هي: الحسد والعين والمس والسحر.

وأخطرها: العين، حيث قال النبي صلى الله عليه وسلم عنها: "تدخل الرجل القبر، وتدخل الجمل القدر".

ثم يليها: المس، حيث قال تعالى: "إن كيد الشيطان كان ضعيفا"، وقال تعالى: "إنما ذلكم الشيطان يخوف أولياءه فلا تخافوهم وخافون إن كنتم مؤمنين".

ثم أضعف الأمراض الروحانية هو: السحر، حيث قال تعالى: "ما جئتم به السحر إن الله سيبطله"، وقال تعالى:  "ولا يفلح الساحر حيث أتى"، وقال تعالى: "وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله".

 

3- هل يمكن كشف نوع الإصابة الروحانية بالطاقة الحيوية؟

    نعم يمكن كشف العين والمس السحر، والسحر يمكن التأكد منه ببعض الدلالات كذلك منها: أن الشخص يرى ثعابين أو عقارب أو زواحف في منامه كثيرا.

 

4- كيف يمكن للمعالج بالطاقة الحيوية التمييز بين إصابة الجسم بالمرض وبين الطاقة السلبية الخاصة بالإصابات الروحانية؟ حيث إن كلاهما طاقة سلبية.

    يعتمد ذلك على المعالج ومهارته وشفافيته العالية، وهذا يأتي مع كثرة التدريب والممارسة، وعليه أن يعيش المعالج حالات مصابة واقعية حتى يتدرب على التشخيص الصحيح للإصابات الروحانية، ويكون ذلك بالتعاون مع أحد الرقاة، حيث إن الإصابة الجسدية لها طاقة سلبية تختلف عن الإصابة الروحانية، فالحسد أو العين يمكن معرفة مكانهما لأن لهما ذبذبة خاصة، وبالتالي يتم إزالتها وقطعها، والمس له ذبذبة تختلف عن ذبذبة المرض وذبذبة العين والحسد، وكذلك السحر.

 

5- هل يمكن علاج الإصابات الروحية (العين - الحسد - المس - السحر) بالطاقة الحيوية؟

    نعم، هذه الأمراض الروحانية عبارة عن طاقة سلبية في الجسم، فيتم إزالتها سواء كان ذلك بالطاقة الحيوية أو بأي نوع من أنواع العلاج، فمثلا إن كان هناك شخص مصاب بسحر المرض، فيمكن عند أخذه لبرنامج غذائي معين أن يتم فك السحر وأن تعود إليه عافيته، ومثال آخر: إن كان هناك شخص لديه كسر في قدمه بسبب عين أو حسد أصابه في قدمه لأنه لاعب كرة محترف؛ فإن الكسر يمكن أن يجبر بربط القدم برباط لأجل تجبير الكسر، وبالتالي تخرج العين، فيمكن علاج أي إصابة بأي نوع من أنواع العلاج المفيدة للإصابة، وربما لم يكتب الله تعالى الشفاء لهذا الشخص بنوع معين من العلاج؛ فليجرب علاجا آخرا.

 

6- هل يمكن معرفة هل الإصابة الروحانية انتهت من الجسد أم لا بالطاقة الحيوية؟

    طالما أنه تم معرفتها بالطاقة الحيوية، فيمكن معرفة انتهائها وذلك بالتأكد من عدم وجودها، وهذا ما نتميز به في العلاج، حيث في بعض الأحيان يكون الجني في حالة خروجه من الجسد عن طريق الرجل، فنجد الرجل ترتجف بشدة بشكل معين (وهذا يعني خروجه)، ثم تسقط الرجل على الأرض (وهذا يعني أنه قد خرج)، وبعد فحص المصاب بالطاقة نجد الجني في الجسد، فهو يستطيع خداع الراقي ببعض الحركات ليمثل أنه قد خرج ولكنه لا يزال موجودا في الجسد.

 

7- اذكر طريقة يستفاد فيها من الطاقة مع الرقية.

    يتم تقوية الطاقة الحيوية للشخص المصاب أثناء قراءة آيات الرقية الخاصة بنوع الإصابة، وهناك طرق أخرى عديدة في الجمع بين الطاقة الحيوية والرقية.

 

8- هل الإصابات الروحانية كثيرة في الناس؟

    سمعنا بعض المعالجين بالرقية يقولون: إن 80% من يأتون للرقية معهم أمراض نفسية فقط وليس عندهم إصابة روحانية، أما قولنا: فإن أكثر من 80% من الناس مصابين بالأمراض الروحانية، وبأن هؤلاء الرقاة الذين يكثرون من قول: "أمراض نفسية ووساوس" لم يستطيعوا تشخيص الحالة غالبا، أو بأنهم لا يعرفون التعامل معها، فقاموا بتحويل الموضوع إلى العامل النفسي، ولكن في نفس الوقت لا ننسى بأن هناك مرضى نفسيين يحولون إصابتهم للروحانية، وهم ليس بهم إصابة روحانية ولكن مرض نفسي ووساوس فعلا، فعلى الإنسان إن لم يكن متأكدا من كلامه ألا يقول شيئا لا يعرفه، فكم حاءتنا من حالات ذهبوا للرقاة وقالوا بأن لديهم وساوس وأمراض نفسية وليس بهم إصابات روحية، فإذا بهم مصابون بعيون كثيرة أو بمس يكون ذلك سبب تعبهم أو مرضهم.

 

9- ما هو سبب دخول الجني أو الشيطان لجسد الإنسان؟

    نحن نؤمن أن الجني يتلبس بالإنسان تلبسا كاملا، وذلك من قوله تعالى "أم يقولون به جنة"، وكما قال كثير من العلماء، وهو المعروف واقعيا للرقاة، وتلبس الجني للإنسان بشكل كامل هو أحد أنواع المس، ومن الأنواع أيضا ما هو تلبس من خارج الجسد حيث يتحكم الجني بالإنسان عن بعد مثل ريموت التلفاز.

    وأما أسباب دخول المس للجسم فمنها:

1) أن يكون الشخص مصابا بالعين أو الحسد، وهي ثغرة في هالة الجسم تسمح للشيطان الدخول من خلالها، وربما يحرس العين بحيث لا يدعها تخرج.

 

2) السحر: يحدث في حالات السحر تسلط شيطاني على المسحور من خدام السحر، ويمكن مع طول مدة السحر أن يأنس خادم السحر بالجسد الذي يعيش فيه حتى يعشق صاحب الجسد فيتحول إلى جني عاشق، وخاصة إذا كان في المرأة المسحورة جني ذكر، وكان في الرجل الإنسي جنية (أنثى)، وهذا هو الغالب في السحر.

 

3) البعد عن الله وترك الصلوات والانغماس في المحرمات يجعل المصاب فريسة سهلة.

 

4) يتسلط بسبب طلب الإنسي التعامل مع الجن أو ندائه لجن أو كلامه عن الجنيات وتمنيه جنية مثلاً.

 

5) الاطلاع على كتب ومواقع السحر والتعامل بها، وكذلك كتب ومواقع عبدة الشياطين.

 

6) مشاهدة المواقع والأفلام الإباحية (الجنسية).

 

7) الأغاني: فإنها ثغرة من الثغرات التي يدخل بها المس للجسم.

 

8) أماكن اللهو والزواجات التي يكثر فيها التبرج وتظهر المفاتن، ويقل أو ينعدم فيها التحصين، ورقص الفتاة أمام النساء دون تحصين نفسها، كما اطلعنا على بعض أسباب المس من أفواه المريضات المصابات حيث قال الجني: عجبتني.. فدخلت فيها.

 

9) بسبب عشق الجني (أو الجنية) للإنسي، فكما أن الرجل يفتن بالمرأة والعكس فإن الجن كذلك موجودون في الطرق ولكننا لا نراهم، فربما رأى جني امرأة فأعجبته فدخل بها أو أن ترى جنية رجل فيعجبها فتدخل به، أو قد يعشق الجني المرأة (أو العكس) بسبب المشي في البيت أو غيره بملابس شبه عارية (أو من دون ملابس) دون ذكر اسم الله تعالى، أو بسبب نوم الإنسان شبه عاريا دون تحصين نفسه وكذلك إذا دخل الخلاء، فعن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (ستر ما بين الجن وعورات بني آدم إذا دخل الكنيف أن يقول بسم الله).

 

10) الزنا وشرب الخمر والسرقة، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم "لا يزن الزاني حين يزني وهو مؤمن..." الحديث، ومعناه بأن الشخص ينفك عنه الإيمان إذا زنى أو سرق أو شرب الخمر، فحينها يكون فريسة سهلة لدخول الشيطان.

 

11) رمي الحجارة في مكان دون ذكر الله، فربما تسقط على جني فينتقم.

 

12) سكب الماء الساخن في دورة المياه دون ذكر الله، فقد يكون هناك جني فيتأذى من الماء الساخن فينتقم.

 

13) القفز من مكان عال دون ذكر اسم الله، فربما سقط الإنسان على جني فينتقم.

 

14) التبول في مكان (ليس في دورة المياه) دون ذكر اسم الله فربما سقط البول على جني نائم فينتقم.

 

15) فتح الأبواب المغلقة بقوة دون إذن، فربما يكون في الغرفة جني نائم فيؤذيه ذلك، فينتقم.

 

16) الخوف الشديد، ومثل ذلك الإنسان إذا أصابه حادث سيارة فربما يخاف خوفا شديدا فيصاب بالمس.

 

17) الحزن الشديد، ويدخل تحته الاكتئاب الشديد.

 

18) الفرح الشديد.

 

 

10- ما أكثر شيء يؤثر على المس ويطرده من الجسم؟

    يؤثر عليه: الحجامة، ودهن الجسم بزيت الزيتون المقروء عليه آيات الرقية، والاغتسال بالملح والسدر والسذاب (شذاب) وهي خلطة الشيخ محمد الرومي، وتنظيف البطن باستمرار، حيث إن البطن هي أغلب مساكن الشياطين التي في الجسد، وتنظيفها باستمرار يخرب بيوتهم التي يسكنون فيها وهي الأمعاء، لأنهم لا يسكنون في المكان النظيف، بل سكنهم في أماكن النجاسات والمعاصي ونحوها، والأمعاء هي مكان تجمع النجاسة في الجسم، ويتم التنظيف بخلطات عشبية معينة، أو بزيت الخروع، كذلك يؤثر عليه المسك الأسود أو الأبيض بأن يتطيب الإنسان به، والحلتيت بأن يستخدمه داخليا وخارجيا ويفضل أن يكون بشكل زيت وهو متوفر لدينا.

 

11- شخص مصاب بمرض روحي، وأثناء جلسة العلاج بالطاقة صار يبكي بشكل لا إرادي، وعند سؤاله عن ذلك قال: لا أعلم لماذا بكيت، فما الموضوع؟

    البكاء أو الضحك غير الإرادي أثناء جلسات الطاقة الحيوية أو الرقية الشرعية ومن خلال عدة تجارب مرت معنا تدل على المس، ويمكن التأكد من ذلك بقراءة آيات الحرق أو الشياطين في أذن المريض.

 

12- ما هي المراجع والمواقع التي تنصحون فيها للاستزادة في مجال الرقية الشرعية؟

ينصح بالمواقع التالية:

- موقع الشيخ خالد الحبشي.

- موقع الشيخ: عبد العزيز السدحان.

- موقع الشيخ: أبو البراء.

- موقع الشيخ: عبد الرحمن النحاس.

* كما ننصح بقراءة المراجع التالية:

- صفحة الكتب والمراجع للرقية الشرعية.

 

12- اذكر قصة لاستخدام الطاقة الحيوية مع الأمراض الروحانية.

    فتاة عمرها 16 عاما، لديها صداع شديد في رأسها، وعند الفحص تبين أنها مصابة بالعين في نفس منطقة الألم، فتم إزالة العين وتقوية الطاقة، ولم يعد الصداع إليها أبدا.

    امرأة لا تستطيع المشي، تم فحصها وتبين بأنها مصابة بعين في رجليها، وبعد العلاج قامت تمشي، ولم تستغرق الجلسة أكثر من خمس دقائق.

    رجل يريد جلسة علاج بالطاقة، وعند فحصه تبين إصابته بالمس، وعند محاولة طرد الطاقة السلبية من الجسد (من أعلى الجسم إلى القدم) كانت قدمه تتحرك بشكل لا إرادي، ثم تم عمل جلسة رقية له، فتبين إصابته بالمس العاشق والسحر، وتم علاجه بفضل الله.

     رجل مصاب بمس، وتم عمل له جلسة علاج بالطاقة، وعندما كنت أقوم بطرد الطاقة السلبية من اليدين كانت يده اليمين تنتفض، مما يدل على تأثير أنواع العلاجات المختلفة على الأمراض الروحانية.

 

     وقد أقر لي كثير من الجن بأن الطاقة الحيوية تؤذيهم أذى شديدا، وهؤلاء الجن كانوا متلبسين بأجساد الناس ظلما، وأخبروني بذلك قبل خروجهم، وعلى الرغم من أن الكذب كثير فيهم؛ لكن الواقع المشاهد يثبت صحة هذا الكلام.

 

 

 

 

                 
أدوات الحجامة   كبسولات فارغة   عشبة الطاقة  

فطر الريشي

 

طحلب الإسبرولينا


متوفر لدينا أدوات الحجامة بمقاساتها المختلفة، مع الشفاطات، والمشارط، وغيرها...

المزيد...

 
متوفر لدينا كبسولات جيلاتين فارغة بأحجامها، مع أدوات تعبئة الكبسولات، وأدوات عد الكبسولات..

المزيد...

 
لأول مرة في العالم العربي نقدم لكم هذه الخلطة المتميزة، والتي تم تعريضها للعناصر الخمسة للطاقة الحيوية، تعمل على توازن الطاقة داخل الجسم، وتنظيف الجسم من السموم، ورفع المعنويات، ومضادة للأرق والإمساك، تساعد في التخسيس، وغيرها...

المزيد...

 
أقوى فطر في العالم، مكل غذائي رائع، ويطرد السموم من الجسم، ويساعد في بناء الخلايا من جديد ويقوي المناعة لذلك فهو مفيد جدا لمرضى السرطان، ويساعد في التخلص من ضغط الدم المرتفع والصرع والصدفية ومرض السكر وغيره...

المزيد...

 
جرام واحد من هذا الطحلب يساوي كيلو واحد من الخضروات الطازجة في القيمة الغذائية، وهو من أقوى مضادات الأكسدة، ومقو لجهاز المناعة، ومهم جدا لمن يعانون من أمراض السرطان المختلفة.

المزيد...


                 
البذرة المضاءة   قشور الشيتوزان   الحلتيت  

خلطة الاستحمام

 

تنظيف السموم


بذرة موسيدس: توضع في الماء فتتحول إلى بذرة مضاءة ومحاطة بهالة بيضاء، وتعطي نتائج مذهلة خلال يومين فقط، وهو منظف فعال للمثانة، منطف قوي للبروستاتا، يبرد الجسم في الجو الحار، يخصب السائل المنوي ويغزره، وغيرها...

المزيد...

 
من أقوى الألياف الطبيعية التي تحرق الدهون ستة أضعاف المستحضرات الصيدلانية، ولها العديد من الفوائد الطبية على العظام والأنسجة وضغط الدم والجروح.

المزيد...

 
من أقوى الزيوت المستخدمة في الرقية الشرعية، حيث يقوم هذا الزيت بحرق الحسد والمس وإبطال السحر خاصة المأكول والمشروب، وربما يقتل المس من قوة تأثيره، يستخدم دهانا وشربا وتقطيرا، وهو متوفر على شكل زيت أو قطرة أو كبسولات مسحوق الحلتيت.

المزيد...

 
خلطة ممتازة قمنا بجمعها لعلاج الإصابات الروحانية (حسد - مس - سحر) وذلك بالاستحمام بها أو وضعها في البانيو ويتم الجلوس فيه، وهي مكونة من عدة أعشاب طبيعية.

المزيد...

 
جهاز ممتاز جدا ينظف الدم والكبد والمثانة والكلى والبروستاتا من السموم، ويطرد المعادن الثقيلة من الجسم ، ويطرد بقايا التبغ والتدخين، يقوي العظامويعالج الأوديما (الاستسقاء أو الانصبابات) والصداع، يزيد من طاقة وحيوية الجسم، ويقوي جهاز المناعة.

المزيد...


                 
مسارات الطاقة   مجسمات الجسم   القدرة الجنسية  

مكملات غذائية

 

أدوات علاجية


جهاز صغير لتنشيط مسارات الطاقة يعمل بالبطاريات، مصمم بشكل جميل بحجم كف اليد، يتوفر به عدة أنظمة للتحفير، وهو آمن تماما، ويستخدم في الرقية الشرعية لطرد الشياطين من الجسم، بالإضافة إلى أنه يعالج العديد من الأمراض.

المزيد...

 
نوفر لكم ما تحتاجونه من مجسمات مثل: الهيكل العظمي أو أجزاء الجسم المختلفة مثل الرأس واليد والقدم والأذن والقلب والأمعاء ونحوها...

المزيد...

 
خلاصة أوراق نبات الدميانة المكسيكية – مكمل غذائي، ومنشط للقدرة الجنسية، مقو للجهاز التناسلي لدى الجنسين، يزيد من إفراز الهرمونات الذكرية والأنثوية، وكمطهر ومضاد للاكتئاب، ويفيد في حالات القذف المبكر، وحالات الآلام المصاحبة للحيض.

المزيد...

 
نقدم لكم أقوى المكملات الغذائية في العالم ومنها: طحلب الإسبرولينا، فطر الريشي، فطر عرف الأسد، فطر الكورديسيبس، جذور الجنسنغ، أوراق الدميانا، وغيرها.

المزيد...

 
متوفر لدينا الإبر الصينية، وأدوات التسخين الحراري (موكسا)، والمغناطيس العلاجي، وأدوات العلاج بالأشعة تحت الحمراء، وكراسي التدليك، والعسل الممتاز، وشموع الأذن، ولاصقات الحجامة اليابانية، والزيوت العطرية، وأدوات التشخيص الحديثة...

المزيد...

جميع الحقوق محفوظة لمركز "هالة" 1432هـ  - 2011م --- المشرف العام: د. عماد النهار Open Stats2 Database Failed
Error Number: 2002Error Description: mysql_errorQuery: SELECT * FROM stats_day where date='2014-07-28'strWhere: